عملائنا الأعزاء، حرصاُ منا لتقديم أفضل خدمة ومتابعة الشكاوي والاستفسارات المرسلة من قبلكم فإنه يتم استقبال الشكوى عبر الهاتف بشكل فوري خلال ساعات العمل الرسمي ( 24 ساعة يومياً) لضمان معالجة الشكوى بأي يوم وبأي وقت كان.
كما أنه يتم المتابعة خلال ساعتين عمل للرد على الشكاوي المرسلة من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال نموذج الشكاوي ووسائل التواصل الاجتماعي .
وفي حال عدم الاقتناع بالرد المزود من الشركة فإنه يحق للعميل اللجوء للبنك المركزي عبر قنوات التواصل المتاحة أو القضاء لتقديم شكوى.